النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
وفاة أحمد رفعتلاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت
سبب الوفاةتدهور حاد في الحالة الصحية بعد أزمة مرضية
مشاركة اللاعب مع المنتخبلعب 7 مباريات وسجل هدفين
الألقابكأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً

وفاة أحمد رفعت

نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت **أحمد رفعت**، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تعزية نادي مودرن سبورت

كما نعى نادي مودرن سبورت المصري، اللاعب أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، الذي فارق الحياة فجر اليوم (السبت) بعد **صراع مع المرض** جراء الأزمة الصحية التي تعرض لها في مارس الماضي.

بيان النادي على فيسبوك

وقال النادي عبر صفحته في «فيسبوك»: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر **تدهور حاد في حالته الصحية**، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

رسالة تعزية من النادي

وأضاف: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

تدهور الحالة الصحية منذ مارس

وفي مارس الماضي، **سقط اللاعب أحمد رفعت** في الدقائق الأخيرة من مواجهة فريقه أمام نادي الاتحاد بمدينة الإسكندرية، حيث تم نقله إلى المستشفى بعد توقف عضلة القلب لمدة نحو ساعتين، وقالت إدارة المستشفى آنذاك إن اللاعب «وصل في حالة توقف لعضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلب رئوي استمر قرابة الساعتين في قسم الطوارئ»، ليغادر في أبريل الماضي المستشفى ويتحدث لوسائل الإعلام عن تعافيه وإمكانية عودته إلى الملاعب.

إحصائيات أحمد رفعت

يذكر أن أحمد رفعت **لعب 7 مباريات** مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالها هدفين وصنع آخر، وحصد عام 2013 لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما سبب وفاة أحمد رفعت؟

تدهور حاد في حالته الصحية بعد أزمة مرضية.

كم عدد المباريات التي لعبها أحمد رفعت مع المنتخب المصري؟

لعب 7 مباريات.

ما هي الألقاب التي حصل عليها أحمد رفعت؟

كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً في عام 2013.

متى حدثت الأزمة الصحية التي تعرض لها أحمد رفعت؟

في مارس 2024.



اقرأ أيضا