النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
مكان البطولةمنطقة كورنيش أبحر، شمالي جدة
مدة البطولةثلاثة أيام
شعار موسم جدة“من جديد”

ختام بطولة الموتوسيرف الدولية بموسم جدة 2024

تحت رعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة الأمير **سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود**، وبحضور محافظ جدة **الأمير سعود بن جلوي**، اختتمت اليوم بطولة **موسم جدة الدولية للموتوسيرف** “Motosurf Saudi International Cup” في **منطقة كورنيش أبحر** (شمال مدينة جدة). استمرت البطولة لمدة **ثلاثة أيام** ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”.

تسليم كأس البطولة

قام **محافظ جدة** بتسليم كأس البطولة لل**فائزين** بعد منافسة شديدة بين المشاركين. تهدف البطولة إلى تعزيز وتنمية **الرياضات البحرية** عبر إقامة البطولات العالمية المتنوعة، واستثمار المزايا التنافسية لمدينة جدة، إلى جانب تنويع الخيارات أمام الزوار لحضور الفعاليات المختلفة.

رياضة الموتوسيرف الصديقة للبيئة

تتميز هذه الرياضة بتقنياتها المبتكرة التي تعزز **تجربة الرياضيين** وتحافظ على **البيئة** في نفس الوقت، مما يبرزها كوجهة رائدة في عالم **الرياضات المائية الصديقة للبيئة**. يشير مصطلح “Motosurfing” إلى رياضة مائية تشمل استخدام **لوح ميكانيكي** لركوب الأمواج.

أهمية موسم جدة 2024

موسم جدة 2024 يعد حدثاً بالغ الأهمية لجذب الزوار وتعزيز **السياحة المحلية**، فضلاً عن تقديم **تجربة ترفيهية** مميزة. يستثمر الموسم جميع مقومات المدينة **السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية**؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار. لمزيد من المعلومات عن فعاليات وأنشطة موسم جدة 2024، يمكن زيارة منصة فعاليات السعودية على الرابط:

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هو موعد البطولة التالية للموتوسيرف في جدة؟

سيتم الإعلان عن الموعد من قبل اللجنة المنظمة في وقت لاحق.

ما هي شروط المشاركة في بطولة الموتوسيرف؟

يجب التسجيل عبر الموقع الرسمي والالتزام بالشروط المحددة.

هل يمكن متابعة البطولة عن بعد؟

نعم، ستبث الفعاليات عبر القنوات الرسمية.

كيف يمكنني الوصول إلى كورنيش أبحر؟

يمكن الوصول عبر وسائل النقل العامة أو السيارة الشخصية.



اقرأ أيضا