النقاط الرئيسية

نقطةتفاصيل
إخلاء سبيل حسام حبيبكفالة مالية 5 آلاف جنيه
تبرير حسام حبيبنفى الاعتداء على شيرين واتهمها
تأكيد المحاميعدم التنازل عن المحضر
انفصال شيرين الأولنوفمبر 2021

مقدمة النزاع

في تطور جديد للجدل حول **الفنانة شيرين عبدالوهاب** وطليقها **المطرب حسام حبيب**، أثارت الخلافات بينهما حالة من الجدل الواسع في الشارع المصري. رغم أنهما انفصلا للمرة الثانية، إلا أن الفنانة شيرين رفضت أي مبادرات للصلح.

إخلاء سبيل حسام حبيب

قامت النيابة العامة المصرية بإخلاء سبيل حسام حبيب في فجر اليوم (الأحد) بعد دفع كفالة مالية قدرها **5 آلاف جنيه**. استمرت التحقيقات لأكثر من **6 ساعات**، وتم توجيه تهم الاعتداء بالضرب وإصابتها بجروح في فروة الرأس والعين.

رد حسام حبيب

خلال تحقيقات النيابة، نفى حسام حبيب أنه اعتدى على شيرين، واتهمها بأنها هي من قامت بذلك للحصول على تقرير طبي ضده. وأضاف أن الخلاف كان بين شيرين وابنتها وليس له علاقة به، وأنه تدخل لاحتواء الأزمة بالتواصل مع والد ابنتها محمد مصطفى.

إجراءات النيابة العامة

قررت النيابة العامة استدعاء **شيرين عبدالوهاب** لسماع أقوالها بشأن البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب. كما قامت الجهات المختصة بمعاينة الاستوديو وتحفظت على كاميرات المراقبة لتفريغها. أكد المحامي الخاص بشيرين، المستشار القانوني ياسر قنطوش أن **لا يوجد تنازل** عن المحضر.

بداية الواقعة

قدمت شيرين عبدالوهاب بلاغاً إلى الجهات الأمنية في **التجمع الخامس** تتهم فيه طليقها بضربها داخل الفيلا التي تقيم بها، مما تسبب في جرح في الرأس استدعى خياطة بـ **3 غرز**. ذكرت أنها توجهت لشقة تملكها تستخدمها كاستوديو ووجدت حسام هناك، وعندما طلبت منه إعادة أموالها، تعدى عليها بالضرب وأخذ هاتفها.

زواج شيرين وحسام

تزوجت شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب في **أبريل 2018**، ولكن العلاقة شهدت العديد من الخلافات. تأكد انفصالهما في **نوفمبر 2021** بعد إعلان شيرين للأمر عبر بيان رسمي على **موقع إكس**.

مشاكل نفسية

بعد فترة قصيرة من الطلاق، ظهرت شيرين حليقة الرأس، وأوضحت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي أن السبب هو الضغوط النفسية التي تعرضت لها من طليقها. وأكدت دخولها المستشفى للتعافي من الإدمان وأن حسام حبيب وقف بجانبها خلال تلك الفترة.

الزواج الثاني

بعد خروج شيرين من المستشفى، **تزوجت من حسام حبيب** مرة أخرى في **نوفمبر 2022** بحضور الأهل والأصدقاء المقربين. رغم ذلك، استمرت الخلافات بينهما مما أدى إلى الطلاق مرة أخرى.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

هل انفصال شيرين وحسام استمر لفترة طويلة؟

نعم، الخلافات بينهما استمرت لفترة طويلة وتكررت عدة مرات.

ما هي التهم التي وجهت لحسام حبيب؟

التهم تشمل الاعتداء بالضرب وإصابة شيرين بجروح في الرأس والعين.

هل تم الصلح بينهما بعد الطلاق؟

لا، رفضت شيرين أي محاولات للصلح مع طليقها.

هل كانت هناك إصابات خطيرة؟

نعم، تعرضت شيرين لجرح في الرأس استدعى الخياطة.



اقرأ أيضا