النقاط الرئيسية

ترشح لؤي هشام ناظر لرئاسة نادي الاتحاد
سدد رسوم العضوية الذهبية
غربلة إدارية وفنية في نادي الاتحاد
التعاقد مع أسماء أجنبية ومحلية

ترشح لؤي هشام ناظر لرئاسة نادي الاتحاد

علمت «عكاظ» من مصادرها أن العضو الذهبي لنادي الاتحاد المهندس لؤي هشام ناظر ماضٍ في قراره بالترشح لرئاسة العميد، ويعكف حالياً على ترتيب أوراقه كاملة، والاطلاع على جميع الملفات المتعلقة بالنادي، واختيار أعضاء مجلس إدارة جديد يتناسب مع المرحلة الحالية لإدارات الأندية الرياضية والدخول رسمياً في انتخابات نادي الاتحاد المتوقع أن تكون في يونيو القادم، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة العميد الجديد.

سدد رسوم العضوية الذهبية

وكان المرشح لرئاسة العميد لؤي ناظر سدد رسوم العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية مطلع مايو الجاري.

غربلة إدارية وفنية في نادي الاتحاد

على صعيد آخر، كشفت المصادر أن نادي الاتحاد سيشهد غربلة إدارية وفنية كاملة تتوافق مع العمل الاحترافي للأندية الرياضية، وستتضح الأمور عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي، وتحديداً في يونيو القادم.

التعاقد مع أسماء أجنبية ومحلية

أشارت المصادر أن تغييرات كبيرة ستطال الجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول، بما يسهم في ظهوره الإداري والفني الرائع في الموسم القادم وعودة الفريق الاتحادي للمنافسة على البطولات، إلى جانب العمل على التعاقد مع أسماء أجنبية ومحلية تشكل إضافة فنية للفريق الكروي الأول، وتجاوز كافة الصعوبات التي قد تعرقل ذلك العمل.

وأكدت المصادر أن العمل التطويري لن يقتصر على الفريق الكروي الأول، بل جميع فرق الفئات السنية بنادي الاتحاد، وكذلك الألعاب المختلفة في العميد، وتنظيم العمل بالمركز الإعلامي، والعلاقات العامة.

الأسئلة الشائعة

هل سدد لؤي هشام ناظر رسوم العضوية؟

نعم، سدد رسوم العضوية الذهبية في الجمعية العمومية.

متى يتوقع أن تكون انتخابات نادي الاتحاد؟

من المتوقع أن تكون في يونيو القادم.

هل سيشهد نادي الاتحاد تغييرات إدارية وفنية؟

نعم، سيشهد غربلة كاملة تتوافق مع العمل الاحترافي.



اقرأ أيضا