النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
توجيه التوفيقحسن جمجوم يتمنى التوفيق لللؤي هشام ناظر
إعادة التوهجلؤي ناظر يمكنه إعادة توهج الفريق
الخبرة الفنيةالحصول على جهاز فني ولاعبين ممتازين
الدعم الجماهيريجمهور الاتحاد هو الداعم الحقيقي

تمنيات بالتوفيق لرئيس الاتحاد الجديد

تمنى رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس حسن جمجوم التوفيق لرئيس النادي الحالي المهندس لؤي هشام ناظر وأعضاء مجلس إدارته في الفترة المقبلة، وذلك بعد تزكيتهم من قبل الجمعية العمومية بالنادي.

الخبرة الفنية والعودة إلى منصات التتويج

أكد جمجوم لصحيفة «عكاظ» أن الرئيس الاتحادي الحالي المهندس لؤي هشام ناظر يمتلك الخبرة التي تؤهله لإعادة التوهج للفريق في الموسم القادم. وأشار إلى أن ناظر قادر على تلبية جميع الاحتياجات الفنية التي ستعيد الهيبة للفريق مجدداً والمنافسة على بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين.

اختيار المدرب واللاعبين المناسبين

أوضح جمجوم أن ناظر يتمتع بالقدرة على اختيار المدرب المناسب واللاعبين الأجانب الذين يشكلون إضافة قوية للفريق الاتحادي في الموسم القادم. وأشار إلى أهمية النجاح في توفير جهاز فني مميز ولاعبين قادرين على تحقيق النجاح.

استغلال فترة الإعداد بشكل مثالي

شدد جمجوم على ضرورة استغلال فترة الإعداد بالشكل الأمثل وضمان تواجد الجهاز الفني وجميع اللاعبين للتحضير بشكل جيد لبطولتي كأس الملك والدوري في الموسم القادم.

التواصل والدعم الجماهيري المستمر

أشار جمجوم إلى أن الاتحاد في قلبه وأنه يحرص على متابعته باستمرار، وأكد صعوبة التخلي عن الفريق. كما أوضح أنه يتواصل مع الرئيس الحالي المهندس لؤي ناظر لمصلحة الفريق، مؤكدًا أنه كمحب للكيان يسعى لرؤية الفريق بصورة مختلفة في الموسم القادم.

رسالة لجماهير الاتحاد

اختتم جمجوم حديثه برسالة لجماهير الاتحاد قائلاً: «أنتم الداعم الحقيقي للاتحاد، ويجب الاستمرار في المؤازرة والتشجيع لفريق النادي لتحقيق البطولات وإضافة إنجازات جديدة في سجلات النادي وإسعاد جميع الاتحاديين».

FAQ

ما هي أهمية الخبرة الفنية للؤي ناظر؟

الخبرة الفنية تلعب دوراً كبيراً في إعادة التوهج للفريق.

كيف يمكن استغلال فترة الإعداد بشكل مثالي؟

من خلال تواجد الجهاز الفني وجميع اللاعبين للتحضير الجيد.

ما هو دور الجماهير في دعم الاتحاد؟

الجماهير هي الداعم الحقيقي للفريق ويجب عليها الاستمرار في التشجيع.

هل سيكون هناك تواصل بين حسن جمجوم ولؤي ناظر؟

نعم، يتم التواصل بينهما لمصلحة الفريق.



اقرأ أيضا