النقاط الرئيسية

النقاط الرئيسية
تحدث أحمد جميل عن أهمية اختيار المهندس لؤي هشام ناظر لرئاسة الاتحاد
طالب بضرورة تغيير المدرب وتعيين مدرب كفؤ
شدد على ضرورة تأقلم النجم الفرنسي كريم بنزيما مع العميد
تحدث عن الأداء السيء للاتحاد في الموسم الرياضي السابق

المهندس لؤي هشام ناظر أفضل اختيار لرئاسة الاتحاد – أحمد جميل

أكد لـ«عكاظ» قائد الاتحاد السابق أحمد جميل أن «المهندس لؤي هشام ناظر الرئيس المناسب للعميد في المرحلة القادمة، ويكفي أنه من أسرة اتحادية عريقة، وقادر على إعادة التوهج الفني للفريق الكروي الأول، الذي أصبحنا في الموسم الماضي لا نشاهد مبارياته في ظل الصورة الفنية الباهتة التي لا تليق بـ«عميد الأندية السعودية»، الذي اعتدنا دائماً أن نراه يحصد البطولات وينافس عليها بقوة في كل موسم».

ثقة أحمد جميل في المهندس لؤي هشام ناظر

وأوضح المدافع الاتحادي السابق أحمد جميل أن ثقته كبيرة في قدرة المهندس لؤي هشام ناظر في تقديم عمل إداري واحترافي يساهم في تطور النادي، والاستفادة من المرحلة الحالية التي تشهدها الأندية السعودية، في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به والنهوض بالعميد لمكانة أفضل في الموسم القادم، متمنياً أن يوفق المهندس لؤي هشام ناظر في الفوز بكرسي رئاسة الاتحاد، ويستطيع مع الإدارتين غير الربحية والربحية تقديم العميد بالصورة الفنية التي تليق به وتاريخه العريق.

طلب بتغيير المدرب واختيار مدرب أوروبي

وطالب أحمد جميل بعدم الإبقاء على المدرب الأرجنتيني غاياردو، وضرورة جلب مدرب كفؤ ويفضل أن يكون «أوروبياً»، ولا بد من المسارعة في حسم ملف المدرب الجديد قبل بدء المعسكر الإعدادي للموسم القادم، ليتسنى له العمل والتشاور مع إدارة النادي في اختيار اللاعبين الذين يساهمون في ظهور الفريق الكروي بشكل مختلف في الموسم القادم.

التأقلم مع الفريق الكروي – كريم بنزيما

وأشار السد العالي -كما يطلق عليه الاتحاديون- إلى أن النجم الفرنسي كريم بنزيما عليه أن يعرف أن الاتحاد لا يقف على لاعب، ولا بد أن يتأقلم مع الفريق الكروي ويتعايش مع المرحلة القادمة، وتقديم كل ما لديه مع العميد، كما فعل مواطنه اللاعب كانتي في الموسم الماضي من خلال مشاركته مع الفريق الاتحادي وظهوره بشكل فني مميز.

الرسالة لجماهير الاتحاد

ووجه القائد الاتحادي كلمة لجماهير العميد: «ستظلون السند الحقيقي لناديكم، وتعودنا منكم الوقوف مع ناديكم في أحلك الظروف، وبمشيئة الله سيعود الاتحاد قوياً باتحاد رجالاته، وينافس على تحقيق البطولات وحصد الإنجازات».

تقييم الموسم الرياضي السابق

وتطرق أحمد جميل في ختام حديثه عن الموسم الرياضي واصفاً إياه بأنه الأسوأ للاتحاد، وأن فريق الهلال نجح في تحقيق «الثلاثية المحلية واستحق أن يكون فارس الموسم، وفريق النصر كان منافساً قوياً معه على البطولات، وحصد النجم العالمي البرتغالي رونالدو لقب الهداف التاريخي للدوري، والحارس المغربي ياسين بونو أفضل لاعب أجنبي في الموسم الرياضي».

FAQ

هل يرى أحمد جميل أن المهندس لؤي هشام ناظر هو الرئيس المناسب لرئاسة الاتحاد؟

نعم، أكد أحمد جميل أن المهندس لؤي هشام ناظر هو الرئيس المناسب للعميد.

ما هو المطلوب من الإدارة الاتحادية القادمة والجهاز الفني الجديد؟

يجب على الإدارة الاتحادية القادمة والجهاز الفني الجديد العمل على اختيار لاعبين أجانب يستطيعون تحسين أداء الفريق الكروي.

من هو الفارس الموسم حسب تقييم أحمد جميل؟

فريق الهلال نجح في تحقيق “الثلاثية المحلية” واستحق أن يكون الفارس الموسم.

ما هي توقعات الاتحاد في الموسم القادم وفقًا لأحمد جميل؟

أحمد جميل يتوقع أن يعود الاتحاد بقوة وينافس على البطولات في الموسم القادم.

اقرأ أيضا