النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
رعاية الحفلالأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز
كلمة رئيس الجامعةالدكتور يوسف بن عبده عسيري شكر القيادة الرشيدة
عدد الخريجين9321 خريج وخريجة
التخصصاتمختلف الكليات والتخصصات
تكريم الطلاب الأوائلالحفل شهد تكريم الطلاب الأوائل

رعاية الحفل

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، **رعى** محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم، **حفل تخريج الدفعة الـ20** من طلاب جامعة الطائف.

كلمة رئيس جامعة الطائف

وألقى رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري، كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها المستمر لقطاع التعليم، ولأمير منطقة مكة المكرمة على رعايته، ولمحافظ الطائف على تتويجه **حفل تخريج الدفعة 20** من خريجي الجامعة **ودعمه لها**، مهنئاً الخريجين الذين قضوا سنوات دراسية في تحصيل العلوم من الجامعة. أكد أن اليوم تتصفح جامعة الطائف أوراق كتاب مسيرتها، وكلها اعتزاز وفخر بتخريج أجيال تلو أجيال من أبنائها وبناتها، لنفرح سويًا في هذا المساء بسنواتهم التي قضوها في واحات الجامعة العلمية منها والبحثية.

استمرار التعاون بين الجامعة والوطن

وما يزال بين **جامعة الطائف** والوطن المعطاء موعدُ يتجدد كل عام، تقدم فيه باعتزاز **حصاد المستقبل** من خريجين وخريجات في تخصصات نوعية متعددة. هيأت لهم بعد توفيق من الله ودعم سخي من دولتهم الرشيدة كل أسباب الارتقاء في معالي العلم والمعرفة، وأصبحوا على قدر كبير من الثقة، ليحققوا ما تفيض به مشاعرهم من فيض الأمل والحلم والطموح، كما ينتظره وينشده الوطن منهم.

عدد الخريجين والتخصصات

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط أن الجامعة تزف **9321 خريجا وخريجة**، من مراحل الدراسات العليا، والبكالوريوس، والدبلوم في مختلف الكليات والتخصصات، يمثلون الدفعة الـ20 للجامعة للعام الجامعي 1445هـ.

كلمة الخريجين

بعد ذلك ألقى الخريج عبدالمجيد البقمي كلمة **الخريجين** ثمن فيها لمحافظ الطائف تشريفه للحفل ومشاركتهم فرحتهم في يوم التخرج.

تكريم الطلاب الأوائل

عقب ذلك، كرّم محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار، **الطلاب الأوائل** على مستوى كلياتهم، في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية.

هدية تذكارية

بعد ذلك تسلم الأمير سعود بن نهار **هدية تذكارية** من رئيس الجامعة.

الأسئلة المتكررة (FAQ)

من رعى حفل تخريج الدفعة الـ20 من طلاب جامعة الطائف؟

رعى الحفل الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز.

كم عدد الخريجين لهذا العام؟

بلغ عدد الخريجين 9321 خريج وخريجة.

من ألقى كلمة الخريجين؟

ألقى كلمة الخريجين عبدالمجيد البقمي.

هل تم تكريم الطلاب الأوائل؟

نعم، تم تكريم الطلاب الأوائل على مستوى كلياتهم.



اقرأ أيضا