النقاط الرئيسية

النقاط الهامة
OMODA وJAECOO متاحة الآن في السوق السعودية
عروض مبيعات وخدمات مثيرة للعملاء الأوائل
زيادة قوية في حجم مبيعات التصدير
OMODA تحصل على تقييم جودة 5 نجوم
JAECOO تتمتع بتفوق وابتكار في مجال السيارات

بعد انتظار طويل، OMODA وJAECOO في السوق السعودية

بعد انتظار طويل، أصبحت OMODA وJAECOO متاحة أخيرًا في السوق السعودية. ستبدأ مبيعات ما قبل البيع لمركبات OMODA وJAECOO ابتداءً من الأسبوع المقبل. يمكن للعملاء في السعودية الآن حجز المركبات مباشرة من الموقع الإلكتروني. ليس هذا فحسب، بل سيقام أيضًا الإطلاق التجريبي للعلامة التجارية في بداية شهر يونيو المقبل.

عروض مبيعات خاصة للعملاء الأوائل

لجعلها أكثر جاذبية وتكريمًا للعملاء الأوائل، قرر مكتب الرياض الرئيسي لشركة OMODA وJAECOO تقديم عروض مبيعات وخدمات مثيرة ستكون محدودة للعملاء الأوائل فقط. سيكون العملاء الأوائل مؤهلين الآن للحصول على ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كم (حسب الأولوية) بدلاً من 6 سنوات. وليس هذا فقط، بل سيتمكنون أيضًا من الاستمتاع بخدمة الصيانة المجانية حتى 60,000 كلم لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من وسائل الراحة والأدوات الحديثة التي ستكون جزءًا من هذا العرض المثير للعملاء الأوائل لـ OMODA وJAECOO.

حجم مبيعات التصدير العالمي

مؤخرًا، كشفت OMODA&JAECOO عن بيانات تصديرها لشهر أبريل 2024، والتي كشفت أن العلامة باعت 18,177 مركبة فقط في شهر أبريل، مما يشير إلى زيادة بنسبة 28.7% عن الشهر السابق وزيادة بنسبة 45% عن العام الماضي. وهذا يؤكد النمو القوي للعلامة التجارية. يستمر حجم مبيعات التصدير للطراز الجديد للطاقة الجديدة من OMODA&JAECOO، وهو طراز OMODA E5، في تحقيق نمو سريع، حيث زاد بنسبة 40% عن الشهر الماضي.

أومودا تحقق المعايير العالمية وتحصل على تقييم جودة 5 نجوم

منذ تأسيسها، اعتمدت OMODA دائمًا على معيار «رؤية عالمية، بحث وتطوير عالمي، تصنيع عالمي»، ووضعت مطالب عالية لنفسها في ما يتعلق بـ«الجودة العالية». بعد إطلاق المنتجات، تستمر OMODA في ضبط وتحديث أداء المنتجات استنادًا إلى ملاحظات المستخدمين. حيث حصلت سيارة OMODA C5 بتتابع على تصنيفات السلامة الخمس نجوم من E-NCAP وA-NCAP، وهما من أكثر شهادات السلامة العالمية الموثوقة والصارمة للمركبات الجديدة.

هيمنة جايكو

بفضل أكثر من عقد من التعاون المشترك مع لاند روفر وخبرتها الخاصة، تلتزم مجموعة JAECOO بفلسفة العلامة التجارية «من الكلاسيكية إلى ما وراء الكلاسيكية». وهذا يعني أن JAECOO تمتلك جينات سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية، وفي الوقت نفسه تتفوق عليها. تعمل JAECOO بلا كلل على الابتكار والتفوق، وتقود اتجاه السيارات الرباعية الدفع الحضرية الجديدة بأداء متميز للدفع الرباعي، وميزات أمان مذهلة، وتقنيات ذكية تتطلع إلى المستقبل.

الموقع الرسمي للحجز لكلا العلامتين:

FAQ

هل يمكنني حجز مركبة OMODA أو JAECOO الآن في السعودية؟

نعم، يمكن للعملاء في السعودية حالياً حجز المركبات مباشرة من الموقع الإلكتروني لـ OMODA وJAECOO.

ما هي المزايا المتاحة للعملاء الأوائل لهذه العلامتين؟

العملاء الأوائل مؤهلون للحصول على ضمان لمدة 7 سنوات أو 250,000 كم، بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانية ووسائل راحة متعددة.

ما هي مبيعات التصدير لشهر أبريل؟

OMODA وJAECOO باعتا 18,177 مركبة فقط في شهر أبريل، مما يشير إلى زيادة قوية في حجم المبيعات.



اقرأ أيضا