النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الذكاء الاصطناعيتحويل كبير في تفاعل العملاء مع المصرفيين بفضل الذكاء الاصطناعي
أمثلة للذكاء الاصطناعيالبنك السويسري UBS يستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات ومنتجات جديدة
التجربة التجريبيةمشروع ائتمان فوري للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم
فوائد الخدمةتجاوز مسؤولي الائتمان وتسريع العمليات للمنتجات غير المعقدة

الذكاء الاصطناعي وتفاعل العملاء مع البنك

أشارت سابين كيلر بوسه، رئيسة الأعمال المحلية للبنك السويسري UBS، إلى أن البنك يشهد تحولًا كبيرًا في كيفية تفاعل العملاء مع المصرفيين بفضل الذكاء الاصطناعي.

تأثير الذكاء الاصطناعي على العملاء

وصف سابين التحول بأنه يشبه الطريقة التي يذهب بها المرضى إلى الطبيب ومعهم صورة لمرضهم في أذهانهم. العملاء يقومون باستخدام الذكاء الاصطناعي للوصول إلى أفكار محددة ثم يقترحونها على البنك.

منتدى نقطة الصفر

أكّدت كيلر في منتدى نقطة الصفر بزيورخ أن (في صناعتنا سيحدث هذا أيضًا لأنه مع Chat GPT هناك المزيد من البيانات المتاحة)، وعلينا أن ندرك أن عملاءنا يستخدمون هذه التقنيات.

الذكاء الاصطناعي في UBS

كان البنك السويسري UBS ينسج الذكاء الاصطناعي في الخدمات والمنتجات التي يقدمها لعملائه. بدأ البنك العام الماضي بمشروع تجريبي للائتمان الفوري الموجه للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي غالباً ما تكون في حاجة ماسة إلى السيولة.

تسريع العمليات

وأضافت كيلر أن هذه الخدمة تجعل من الممكن تجاوز مسؤولي الائتمان وتسريع العملية للمنتجات غير المعقدة.

FAQ

ما هو التحول الذي يشهده البنك بفضل الذكاء الاصطناعي؟

يشهد البنك تحولًا في كيفية تفاعل العملاء مع المصرفيين بفضل التقنيات الجديدة.

كيف يستخدم العملاء الذكاء الاصطناعي في التعامل مع البنك؟

يستخدم العملاء الذكاء الاصطناعي للوصول إلى أفكار يقترحونها على البنك.

ما هي الفائدة من تقديم الائتمان الفوري؟

تسريع العمليات للمنتجات غير المعقدة وتجاوز مسؤولي الائتمان.

ما هي نتائج استخدام الذكاء الاصطناعي في UBS؟

توسيع نطاق الخدمات والمنتجات المقدمة بفضل الذكاء الاصطناعي.



اقرأ أيضا