النقاط الرئيسية

الشراكةالتعاونية توقع شراكة لمدة أربعة أعوام مع نادي الهلال السعودي
الأهدافدعم القطاع الرياضي، وتعزيز رؤية المملكة 2030
الامتيازاتترويج العلامات التجارية للتعاونية والحصول على امتيازات داخل وخارج الملاعب

الشراكة بين التعاونية ونادي الهلال

أعلنت التعاونية، الشركة الرائدة في قطاع التأمين، عن توقيع شراكة مع شركة نادي الهلال السعودي، لتصبح التعاونية الراعي التأميني في فئة شركاء النادي الرسميين لمدة أربعة أعوام. تتضمن هذه الشراكة ترويج العلامات التجارية للتعاونية «التعاونية، تري ومينا»، بالإضافة إلى الحصول على امتيازات عدة داخل وخارج الملاعب.

تفاصيل توقيع الاتفاقية

وقع رئيس مجلس إدارة التعاونية للتأمين عبدالعزيز النويصر، ورئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن نافل، في المبنى الرئيسي للتعاونية. تهدف هذه الرعاية إلى تعزيز جهود التعاونية لدعم وتنمية القطاع الرياضي والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للوصول إلى وطن طموح ومجتمع حيوي واقتصاد مزدهر.

أهداف الشراكة

  • تعزيز الأثر الاقتصادي للقطاع الرياضي بشكل عام
  • دعم استراتيجية الرياضة الوطنية

تصريحات المسؤولين

تصريحات عبدالعزيز النويصر

أكد رئيس مجلس إدارة التعاونية للتأمين عبدالعزيز النويصر اهتمام الشركة بتفعيل الشراكات الاستراتيجية التي تسهم في تعزيز بناء النسيج الاجتماعي. وأوضح أن القطاع الرياضي من أهم القطاعات الحيوية التي تشهد نموًا ملحوظًا، ما ينعكس بشكل إيجابي على القدرات البشرية خاصة الشباب ويعزز تطور الجانب الاقتصادي.

تصريحات فهد بن نافل

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن نافل عن اعتزازه بالعلاقة التاريخية التي تجمع النادي مع التعاونية للتأمين. وبيّن أن الشراكة السابقة امتدت إلى أربعة أعوام حقق خلالها النادي ثماني بطولات، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين ويرسخ الشراكة المستقبلية بشكل أكبر.

تصريحات عثمان القصبي

وصف عثمان القصبي توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة مع شركة نادي الهلال بالخطوة المميزة لتعزيز العلاقة الممتدة بين الطرفين. وأشار إلى أن الهلال يعد أحد النماذج التي تقدم عملاً احترافيًا متميزًا، ما أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات.

الفوائد الكبيرة للتعاون

أوضح القصبي أن هذه الرعاية ستعزز من تواجد التعاونية وتري ومينا مع شريحة واسعة من الجماهير الرياضية داخل وخارج المملكة. وذلك في ظل المتابعة الواسعة التي تحظى بها الرياضة السعودية على الصعيدين الدولي والإقليمي، مما يعزز مكانة التعاونية وحضورها بصفتها أكبر شركة تأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هي مدة الشراكة بين التعاونية ونادي الهلال؟

الشراكة تمتد لأربعة أعوام.

ما هي الأهداف الرئيسية لهذه الشراكة؟

تدعم الشراكة القطاع الرياضي وتعزز رؤية المملكة 2030.

من هم المسؤولين الرئيسيين الذين وقعوا الاتفاقية؟

رئيس مجلس إدارة التعاونية عبدالعزيز النويصر ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل.

ما هي الامتيازات التي ستحصل عليها التعاونية من خلال هذه الشراكة؟

ترويج العلامات التجارية والحصول على امتيازات داخل وخارج الملاعب.



اقرأ أيضا