النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
استقبال أمير الرياضاستقبال عدد من الأمراء وأهالي المنطقة ورجال الأعمال
التصريحاتتمجيد مستوى الخدمات المقدمة من الحكومة ونهاية ناجحة لموسم الحج
المشاريع والتطوراتتطوير مشاريع التنمية المستدامة في منطقة الرياض

أمير الرياض يستقبل كبار الشخصيات والمواطنين

استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في قصر الحكم خلال جلسته الأسبوعية، عددًا من الأمراء وأهالي المنطقة ورجال الأعمال.

الترحيب والإشادات

رحب الأمير فيصل بالحضور وأشاد بمستوى الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، للعناية بضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.

وقال الأمير فيصل: «نحن بلد يفخر بإنجازاته وأعظم هذه الإنجازات نجاح موسم الحج لهذا العام، ونعتز بهذا النجاح وبقيادتنا الرشيدة»، سائلاً المولى جل وعلا أن يوفق الجميع لخدمة هذا الوطن المعطاء.

المشاريع التنموية بمنطقة الرياض

نوه الأمير فيصل بالتطورات والمشاريع المنفذة والجاري العمل عليها بمنطقة الرياض بما يسهم في دعم عجلة التنمية المستدامة، مؤكداً أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن وتعزيز دوره في مسيرة المملكة.

حضر الاستقبال أيضاً محافظ الدرعية الأمير فهد بن سعد بن عبدالله، و محافظ الخرج الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز.

أمير تبوك يناقش قضايا المنطقة

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بحضور نائبه الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، في اللقاء الأسبوعي رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية.

وتناول الأمير فهد بن سلطان في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.

أمير القصيم يلتقي المواطنين في جلسته الأسبوعية المسائية

استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز في الجلسة الأسبوعية المسائية عدداً من العلماء والمسؤولين بالمنطقة والمواطنين من أهالي محافظة الرس والمراكز التابعة لها.

المشاريع التنموية

تحدث الأمير فيصل بن مشعل عن العناية الكريمة التي توليها القيادة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين من خلال المشاريع التنموية والخدمات في جميع أنحاء مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، ومن بينها محافظة الرس التي شهدت تنفيذ مشاريع تنموية في المجالات الصحية والبلدية والخدمية.

مشروع نادي الطيران بمحافظة الرس

وأشار إلى مشروع نادي الطيران بمحافظة الرس كأحد المشاريع النوعية والمساهم في دعم حالات الطوارئ، مع تعزيز الجهود لانطلاق أكاديمية طيران متخصصة تقدم العديد من البرامج التدريبية.

أبدى الأمير فيصل بن مشعل سعادته بلقاء المواطنين في محافظة الرس والاستماع إلى آرائهم ومناقشة سبل تطوير المحافظة.

أمير الشرقية يشيد بالمشاريع التنموية

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مجلسه الأسبوعي، بحضور نائبه الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، الأمراء والعلماء ومديري الجهات الحكومية، وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومنسوبي أمانة المنطقة.

مشاريع تنموية مبتكرة

أكد الأمير سعود بن نايف أن المشاريع التي تحظى بها المنطقة تأتي بتوجيهات ودعم القيادة. وقال: «أنا سعيد بما رأيناه من مشاريع حالية ومستقبلية في العرض الذي قدمه أمين المنطقة الشرقية، حيث يبين أن هناك تطوراً واضحاً في إقامة المشاريع الاستثمارية بعد وضع حجر الأساس لها مطلع العام الحالي».

الصبر على المتاعب المؤقتة

أضاف الأمير أنه على الجميع الصبر حتى يتم إنجاز هذه المشاريع ويتحقق الهدف المنشود.

نهضة غير مسبوقة في حائل

استقبل أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز جموع المواطنين والمسؤولين في جلسته الأسبوعية بعنوان «الوطن في قلوب الأوفياء قيادة وشعباً»، بحضور وكيل إمارة منطقة حائل عادل آل الشيخ، والعديد من المشايخ والقضاة وأهالي المنطقة.

تحدث الأمير عبدالعزيز بن سعد عن نعمة الوطن واستمرار مسيرة الخير والنماء في ظل رعاية القيادة، مشيراً إلى اللحمة القوية بين القيادة والشعب.

نائب أمير الجوف يشيد بالدعم الحكومي

استقبل نائب أمير منطقة الجوف الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، جموع المواطنين ومشايخ وأعيان ومعرِّفي القبائل بالمنطقة ورؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكوميّة من مدنيين وعسكريين.

أكد الأمير متعب العمل وفق توجيهات أمير المنطقة لتحقيق رؤى القيادة والدعم الكبير الذي تحظى به المنطقة لتنفيذ مشاريع تنموية تصب في صالح المواطنين.

FAQ

س: ما هي أبرز المشاريع في منطقة القصيم؟

ج: نادي الطيران بمحافظة الرس.

س: ما هي أهم التصريحات التي ذكرها أمير منطقة الرياض؟

ج: إنجازات السعودية ونجاح موسم الحج.

س: من حضر الاستقبال في قصر الحكم بالرياض؟

ج: عدد من الأمراء وأهالي المنطقة ورجال الأعمال.

س: ما الذي أكده أمير المنطقة الشرقية؟

ج: تطوير مشاريع تنموية تساهم في مصلحة المواطنين والمقيمين.



اقرأ أيضا